الرياضة اليوم

فيديو : ملخص اهداف مباراة الاهلي والفتح اليوم 2-0 في اياب الجولة 15 من الدوري السعودي 2016

كرر الاهلي مبارة الذهاب ضد الفتح في لقاء الاياب حيث تمكن من هزيمة نظيره الفتح بهدفين نظيفين في الوقت الذي حاول الفتح ان يحافظ على التعادل السلبي بالشوط الاول نجح الاهلي السعودي بتسجيل هدفين في الدقائق الاخيرة ليحصد الاهلي النقاط الثلاث ويرفع رصيده الى 34 نقط ويظل بالمرتبة الثانية .

تغلب الاهلي على الفتح، اليوم السبت بهدفين دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمدينة جدة، في الجولة الخامسة عشر من مرحلة الاياب ضمن مواجهات الدوري السعودي 2016 .

وانتهى شوط مباراة الاهلي والفتح بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف في ظل ضياع العديد من الفرص المستحقة بين الطرفين، حيث فشل الفريقين من التسجيل .

وشهد الشوط الثاني تقدم الاهلي بالهدف الاول عن طريق علي عواجي بالدقيقة 84، واضاف الهدف الثاني بالدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين دون مقابل .

ويحل الهلال في صدارة الدوري السعودي بـ37 نقطة، بينما ياتي الاهلي في المركز الثاني بـ34 نقطة والاتحاد ثالثًا بـ31 نقطة وبفارق المباريات ويتذيل الفتح المركز الاخير في الجولة الخامسة برصيد 8 نقاط .
[ads1]

ودخل نادي الاهلي الى مباراة اليوم بتشكيلة تضم كلًا من أحمد الرحيلي ، فهد حمد محمد ، محمد آل فتيل ، سلمان المؤشر ، تيسير الجاسم ، عمر السومة ، إيوانيس فيتفاتزيديس ، حسين المقهوي ، محمد عبدالشافي ، عقيل الصحبي ، أمير كردي.

وجاءت تشكيلة الفتح من علي المزيدي ، عبدالله مبارك الدوسري ، نوح الموسى ، ناثان جونيور ، أندريه فيليب “أوكرا” ، محمد الفهيد ، رياض شراحيلي ، سياف البيشي ، توفيق بوحيمد ، علي آل بليهي ، ماجد هزازي.
وكان الاهلي قد سحق الاتفاق برباعية على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بالجولة الرابعة عشر، بينما خسر الفتح امام النصر بهدفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الجدير بالذكر، يلتقي الاهلي مع الشباب يوم الجمعة 27 يناير 2017، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بينما يستضيف الفتح نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الجولة السادسة عشر .

هدف الاهلي الاول

هدف الاهلي الثاني

الملخص

زر الذهاب إلى الأعلى