الرياضة اليوم

بالفيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز الياباني اليوم 4-2 في نهائي كاس العالم للاندية 2016

نجح فريق ريال مدريد في احراز لقب بطل كاس العالم للأندية 2016 للمرة الثانية في 3 اعوام بعد مقابلته لنادي كاشيما انتلرز الياباني اليوم الاحد على ارضية ملعب نيسان باليابان وتعتبر المرة الخامسة التى يحقق فيها الريال لقب كأس العالم منذ بداية البطولة .
تقدم نادي ريال مدريد في الشوط الاول مبكرا قبل ان يتمكن نظيره الياباني من تسجيل الهدف الاول اخر الشوط الاول ثم تبعه الهدف الثاني بعد 10 دقائق بالشوط الثاني ثم استغل ريال مدريد ضربة جزاء ليسجل هدف التعادل الثاني وفي الاشواط الاضافية سجل الريال هدفين اضافين لتنتهي  نتيجة المباراة باربعة اهداف .
اشواط اضافية
تمكن لاعب ريال مدريد كريستاينو رونالدو من احراز الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 98 من زمن الشوط الاضافي الاول ليتقدم ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين للفريق الياباني .
عاود نجم ريال مدريد مجددا في الدقيقة 104 من زمن الشوط الاضافي ليسجل الهدف الرابع لفريقه ويؤكد افضلية الفوز باللقب .

الشوط الثاني 

انتهى الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بين ريال مدريد وكاشيما انتلرز بنتيجة 2-2 اهداف ودخل الفريقان في اشواط اضافية لتحديد الفائز بلقب كأس العالم للاندية اليوم الاحد .

تغيرت مجريات الشوط الثاني بعد تسجيل افريق الياباني الهدف الثاني حيث بدأ لاعبوه بشن هجمات متتالية خصوصا بالربع ساعة الاخيرة من زمن الشوط الثاني واهدروا عدد من الفرص الحقيقية .

عاود اليابانيون مجددا مفاجأة لاعبي ريال مدريد بمطلع الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 52 حينما سجل لاعبه غاكو شيباساكي مرة اخرى الهدف الثاني ليتقدم كاشيما بهدفين حتى الدقيقة 59 استطاع ريال مدريد الحصوصل على ضربة جزاء مباشر ليسجل
كريستانيو رونالدو الهدف الثاني للريال وتصبح النتيجة التعادل الايجابي .

الشوط الاول

انتهت نتيجة الشوط الاول بين ريال مدريد وكاشيما انتلرز بالتعادل الايجابي حيث فاجأ الفريق الياباني نظيره الاسباني بهدف التعادل بالدقيقة 44 من زمن الشوط الاول في هجمة مرتدة غير متوقعة بعدما كان اللعب في جهة كاشيما وسط انعدام وصول
الكرة الى مرمى ريال مدريد غير ان اللاعب الياباني غاكو شيباساكي تمكن من احراز الهدف الاول لفريقه لينتهي الشوط بالتعادل .
[ads1]
تمكن ريال مدريد من التقدم في بداية الشوط الاول من زمن اللقاء مبكرا حينما استطاع لاعبه كريم بنزيما ان يسدد الهدف الاول للريال في مرمى كاشيما انتلرز الياباني .
ومرت النصف ساعة الاولى من مباراة ريال مدريد وكاشيما الياباني بسيطرة تامة للمنتخب الملكي بشكل ملحوظ فيما لجأ اليابانيون الى الدفاع .

نتيجة مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم  : 4-2 

اهداف مباراة  مدريد وكاشيما انتلرز اليوم : 

https://www.youtube.com/watch?v=ENFkumBtGMI

https://www.youtube.com/watch?v=wgfdKK_n6Qg

https://www.youtube.com/watch?v=mmsIp9YXGM4

https://www.youtube.com/watch?v=j9eruJeMM2c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى