الرياضة اليوم

يوتيوب : اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم 3-0 في الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي 2016

تغلب نادي النصر على نظيره الوحدة، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي  .

وسجل هدف النصر الاول عن طريق اللاعب إيفان توميساك في الدقيقة 40، واضاف توماسوف الهدف الثاني في الدقيقة 47، وأحرز اللاعب محمد السهلاوي الهدف الثالث في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بتغلب النصر بثلاثة اهداف .

وتقدم النصر بهذا الفوز الى المركز الخامس برصيد 9 نقاط، ويحل الاتحاد في صدارة الترتيب بـ13 نقطة، وياتي الهلال ثانيًا بـ12، والاهلي ثالثًا بـ10، والاتفاق رابعًا بذات النقاط .

[ads1]

وخسر نادي النصر في الجولة الرابعة امام الخليج بهدف وحيد على استاد الملك فهد الدولي، كما سقط الوحدة امام الفيصلي بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وفاز النصر على القادسية بهدف نظيف على استاد الملك فهد الدولي، بينما خسر الوحدة امام الاتحاد بخماسية على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الثالثة .

الجدير بالذكر، يلتقي النصر مع الاهلي في المباراة القادمة من الجولة السادسة يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 على استاد الملك فهد الدولي في دوري جميل السعودي 2016 .

“نقلًا عن يوتيوب”

زر الذهاب إلى الأعلى