الرياضة اليوم

يوتيوب – نتيجة: اهداف مباراة قطر وسوريا اليوم 1-0 في الجولة الرابعة من مباريات تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة قطر وسوريا اليوم الثلاثاء، بتغلب المنتخب القطري بهدف دون مقابل على ملعب ضمن مباريات المجموعة لاولى من تصفيات كاس العالم 2018 المقام في روسيا .

وسجل هدف منتخب قطر الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب حسن الهيدوس من ضربة جزاء في الدقيقة 37، لينتهي اللقاء بتغلب المنتخب القطري بهدف نظيف على نظيره السوري .

وخسر منتخب قطر في الجولة الاولى امام ايران بهدفين دون مقابل على استاد آزادي، كما سقطت سوريا امام اوزباكستان بهدف نظيف على ملعب بونيودكور .

وسقط منتخب قطر مجددًا في الجولة الثانية امام اوزباكستان بهدف نظيف على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، بينما حقق منتخب سوريا تعادلًا مثيرًا امام كوريا الجنوبية على استاد توانكو عبدالرحمن .

[ads1]

وتغلب منتخب سوريا على الصين بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على استاد شانزي بروفينك، وسقطت قطر للمرة الثالثة على التوالي امام منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف على استاد سواون كأس العالم .

ويتصدر منتخب ايران جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، وياتي كوريا الجنوبية ثانيًا بذات النقاط، ويحل منتخب اوزباكستان ثالثا بـ6 نقاط، وياتي منتخب سوريا في المركز الرابع بـ4 نقاط، وياتي قطر في المركز الخامس بثلاث نقاط .

 

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى