الرياضة اليوم

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الامارات وتايلند اليوم 3-1 في تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة الامارات وتايلند اليوم الخميس، بتغلب المنتخب الاماراتي بثلاثة اهداف قابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 المقام في روسيا .

سجل علي احمد مبخوت الهدف الاول في الشوط الاول مع اانطلاقة المباراة في الدقيقة الرابعة عشر، لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الاماراتي بهدف نظيف .

واستطاع علي مبخوت مجددًا مع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة في اضافة هدف المنتخب الاماراتي الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة .

وقلص منتخب تايلند النتيجة حيث سجل الهدف الاول عن طريق اللاعب Tana Chanabut في الدقيقة 65، واضاف اللاعب الاماراتي احمد خليل الهدف الثالث في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتغلب الامارات بثلاثة اهداف .

وتغلب المنتخب الاماراتي في الجولة الاولى على نظيره الياباني بهدفين على ملعب استاد سايتاما 2002، بينما سقط منتخب تايلاند امام االسعودية بهدف نظيف على استاد الملك فهد الدولي.

وسقط منتخب الامارات امام استراليا في لجولة الثانية بهدف دون مقابل على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، كما خسر تايلاند بهدفين نظيفين امام اليابان .

[ads1]

وتتصدر استراليا والسعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويليه المنتخب الاماراتي والياباني في المركز الثالث والرابع بـ6 نقاط، ويتذيل العراق وتايلاند جدول الترتيب دون نقاط .

وتضم المجموعة الثانية كلًا من تايلاند والامارات، بالاضافة الى منتخبات السعودية واستراليا والعراق واليابان، ويتاهل صاحب المركز الاول والثانية مباشرة الى كاس العالم 2018 .

 

https://www.youtube.com/watch?v=UZ1ajD64cIM

https://www.youtube.com/watch?v=QrzMDFDaIug

 

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى