الرياضة اليوم

يوتيوب : اهداف مباراة برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ اليوم 2-1 في دوري ابطال اوروبا 2016

انتهت مباراة برشلونة اليوم بتغلب النادي الكتلوني يهدفين مقابل هدف أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في المباراة التي اقيمت على ملعب بروسيا بارك، حيث حصد البرشا ثلاث نقاط مهمة تمكنه من تعزيز صدارة المجموعة الثالثة في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا 2016 لكرة القدم .

وسجلت اهداف اللقاء، حيث تقدم بوروسيا مونشنغلادباخ بالهدف الاول في الدقيقة 34 عبر اللاعب ثورغان هازارد، لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم النادي الالماني بهدف نظيف على برشلونة الاسباني .

وعاد برشلونة الى المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل أردا توران الهدف الاول في الدقيقة 65، واضاف جيرارد بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف .

ورفع برشلونة رصيدة في صدارة ترتيب جدول المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، ويحل مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ4 نقاط، وياتي سيلتك الاسكتلندي في المركز الثالث بنقط، ويتذيل بوروسيا مونشنغلادباخ جدول الترتيب بدون نقاط .

 

وحقق برشلونة الاسباني فوزًا ساحقًا في المباراة الماضية أمام سيلتك الاسكتلندي حيث انتهت بسباعية نظيفة على ملعب الكامب نو، بينما خسر بروسيا مونشنغلادباخ الالماني امام مانشستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري الابطال .

وتواجه برشلونة مع بوروسيا مونشنغلادباخ في مباراة فقط في التاريخ، حيث اقيمت على ملعب الكامب نو وانتهت بفوز البرشا بثلاثية ضمن كأس جوهان غامبر (1966 – 2013) .

وشهدت تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وذلك بسبب الاصابة، ولم يكشف المدير الفني للنادي عن البديل الذي سيحل محل البرغوث الا انه من المتوقع ان يشارك اردا توران بديلا عنه .

[ads1]

يذكر ان، الارجنتيني ليونيل ميسي سجل في الجولة السابقة ثلاثة اهداف “هاتريك” أمام سيلتك الاسكتلندي والتي انتهت بسباعية على ملعب الكامب نو .

الجدير بالذكر يلتقي برشلونة الاسباني مع مانشستر سيتي في الجولة الثالثة يوم الأربعاء 19 أكتوبر، على ملعب الكامب نو ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016 .

هدف برشلونة الاول

 

هدف برشلونة الثاني

هدف بروسيا

https://www.youtube.com/watch?v=Wwe975bLo4o

اهداف اللقاء

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى