الرياضة اليوم

يوتيوب: اهداف مباراة الاهلي والاتحاد اليوم 1-1 ضمن مباريات الذهاب من دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الاربعاء، بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله، وذلك في المبارا التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل لاعب الاتحاد بدر النخلي هدف في مرماة في الدقيقة 75 ليتقدم الاهلي، وعاد الاتحاد الى المباراة عبر اللاعب فهد المولد في الدقيقة 79، لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي بهدف لمثله .

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل السعودي بـ10 نقاط، يليه الاتفاق في المركز الثاني بـ 9 نقاط، ويحل نادي الاهلي في المركز الرابع بـ7 نقاط .

اظهرت النصف ساعة الاولى من زمن الشوط الاول تقدم في اداء نادي الاتحاد ضد الاهلي واضاع الكثير من الفرص المحققة خصوصاما بعد ربع ساعة .

وتغلب الاتحاد في الجولة الاولى من دوري جميل السعودي على الرائد بثلاثية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، بينما سحق الاهلي نظيره الاتفاق برباعية على استاد الأمير محمد بن فهد .

وحقق الاتحاد فوزًا صعبا على الخليج بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، بينما فاز الاهلي على الفتح بهدف نظيف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

[ads1]

في الجولة الثالثة سحق الاتحاد نظيرة الوحدة بخماسية على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، بينما خسر الاهلي امام الشباب بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

والتقى الفريقين في 84 مواجهة سابقة، استطاع الاتحاد بالفوز في 34 مواجهة، بينما فاز الاهلي في 29 مباراة، وتعادل الفريقين في 21 لقاء .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى