الرياضة اليوم

يوتيوب – نتيجة: اهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الهلال والقادسية، بتغلب النادي الهلالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام على استاد الأمير محمد بن فهد في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل نادي الهلال الهدف الاول عن طريق اللاعب عبدالمجيد عبدالله الرويلي في الدقيقة الثالثة، بينما سجل باتريك إيز هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول بالتعادل .
وسجل نواف العابد الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الهلال على القادسية بهدفين مقابل هدف .

وتغلب نادي الهلال على الباطن بهدفين دون مقابل في الجولة الاولى على استاد الملك فهد الدولي، وفي الجولة الثانية تغلب على التعاون بهدفين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسقط امام الاتفاق بهدفين مقابل هدف على استاد الملك فهد الدولي .

على الجانب الاخر، تعادل القادسية مع الشباب دون اهداف على استاد الملك فهد الدولي، كما تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله في الجولة الثانية، وخسر في الجولة الثالثة امام النصر بهدف دون مقابل .

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 برصيد 9 نقاط، وياتي الهلال في المركز الثالث بـ9 نقاط وبفارق الاهداف، بينما يحل القادسية في المركز الثالث عشر بنقطتين .

[ads1]

وشهدت المباراة غياب النجم السعودي ياسر القحطاني في تشكيلة الهلال امام القادسية حسب ما اشار له مدرب النادي الأوروجوياني جوستافو ماتوساس لإسباب فنية.

زر الذهاب إلى الأعلى