الرياضة اليوم

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 1-1 بالدوري الاسباني الاسبوع الخامس

تعادل فريقي برشلونة واتلتيكو مدريد في المباراة التى جمعت الفريقين امس الاربعاء بنتيجة ايجابية بهدف وحيد لكل فريق على ارض الفريق الكتالوني وامام جمهوره .

حاول الفريقين التقدم في الشوط الاول واستطاع برشلونة ان يسجل في الدقيقة 41 من الشوط الاول غير ان اتلتيكو مدريد استطاع ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 61 من الشوط الثاني .

الشوط الثاني
بدأت مجريات الشوط الثاني من مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بمحاولة مدريدة للتسديد عبر انطوان جريزمان في الدقيقة 46 ثم محاولة من لاعبي برشلونة لويس سواريز و ليونيل ميسي التسديد في الدقيقة 46 .
في الدقيقة 47 نفذ لاعب برشلونة نيمار دا سيلفا ركلة حرة مباشرة بعد خطأ من لاعب اتلتيكو مدريد خوان فران .
استمرت محاولات اتلتيكو مدريد حتى تمكن لاعبه أنخل كوريا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني .

الشوط الاول

تمكن فريق برشلونة انهاء نتيجة الشوط الاول في لقائه الاول ضد نظيره اتلتيكو مدريد هذا الموسم في الدوري الاسباني من التقدم بهدف وحيد بعد محاولات استمرت غالبية زمن الشوط الاول .

وانطلقت مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بضغط الفريق الكتالوني على مرمى الفريق المدريد ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء
الاربعاء في الدوري الاسباني .
ظلت الدقائق الاولى من الشوط الاول حتى الدقيقة الخامسة بسيطرة برشلونية على مجريات اللعب حتى تمكن اتلتيكو مدريد ان يشن هجمات تستهدف مرمى برشلونة .
مرت الدقائق العشر الاولى دون اي هجمات محققة او تسديدات صوب مرمى الفريقين غير ان برشلونة كان قادرا على السيطرة على الكرة في الملعب رغم النتيجة السلبية للمواجهة وخصوصا ان مهاجم برشلونة ليونيل ميسي اضاع هدف محقق في الدقيقة 14 من الشوط الاول  .

في الدقيقة 16 اهدر لاعب اتلتيكو مدريد يانيك فيريرا كاراسكو فرصة محققة حينما سدد صوب مرمى برشلونة قبل ان يتمكن حارس الفريق بالتصدى للتمريرة وكذلك في الدقيقة 17 حاول لاعب اتلتيكو مدريد فيليبي لويس التسديد .
بعد مرور ربع ساعة من زمن المباراة بدأ اتلتيكو مدريد اكثر جراءة على شن هجمات صوب مرمى الفريق الكتالوني غير ان تلك المحاولات فشلت بتغيير النتيجة السلبية .
وفي الدقيقة 20 حاول لاعب برشلونة آندريس إنييستا ان يسجل في مرمى اتلتيكو مدريد دون جدوى .
سدد لاعب برشلونة جوردي البا في الدقيقة 22 تمريرة عرضية ثم حاول ليونيل ميسي التسديد صوب مرمى نظيره المدريدي في الدقيقة 25 .
احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 25 خطأ على لاعب أتلتيكو مدريد كيفن جاميرو على خافيير ماسكيرانو ليمنح الفريق الكتالوني ركلة حرة مباشرة نفذها خافيير ماسكيرانو .
وقع ليونيل ميسي بخطأ على لاعب اتلتيكو مدريد فيليبي لويس في الدقيقة 30 ومنح الحكم فيليبي لويس ضربة حرة نفذها ثم حاول زميله يانيك فيريرا كاراسكو التسديد في مرمى برشلونة دون جدوى .
في الدقيقة 33 من زمن الشوط الاول حاول لاعب برشلونة لويس سواريز تسجيل الهدف دون جدوى غيران محاولات برشلونة توجت بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 41 عبر لاعب برشلونة ايفان راكيتش .

  • نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم : 1-1 
  • اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=AKk6R_aC9Fo

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى