الرياضة اليوم

فيديو : اهداف مباراة البرتغال وفرنسا تنتهي بـ نتيجة 1-0 في نهائي أمم اوروبا يورو 2016

استطاع منتخب البرتغال من تدوين التاريخ من جديد وذلك بعد أن حقق بطولة أمم اوروبا يورو 2016 بعد الفوز على منتخب فرنسا المنظم للبطولة، بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب دي فرانس في باريس في ظل غياب نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو .
انطلق الشوط الاول من مباراة فرنسا والبرتغال بضغط من المنتخب الفرنسي على مرمى البرتغال والتركيز على الاحتكاك بنجم البرتغال كريستاينو رونالدو ما اسفر عن اصابته مرات عدة في الشوط الاول .
اهدر الفرنسيون عدد من الفرض في الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول ولم يستطع نجوم المنتخب تسجيل اي هدف يكسر التعادل السلبي .
في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول خسر البرتغال لاعب البرتغال الاول رونالدو بعدما تعرض لاصابات عدة خرج للعلاج اكثر من مرة وفي المرة الثالثة سقط ارضا ولم يستطع ان يكمل المباراة ما اجبر المدرب على تغييره حيث دخل لاعب البرتغال ريكاردو كواريزما بديلا عن رونالدو ليكمل المنتخب البرتغالي المباراة دون لاعبه الرئيسي .
في الدقيقة 33 حصل لاعب البرتغال سيدريك سواريس على انذار اول فيما حاول البرتغال ان يسدد صوب مرمى فرنسا ليتنهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
دخل منتخبي فرنسا والبرتغال الشوط الثاني وظهر على المنتخب البرتغالي الاعتماد على الدفاع والهجمات المرتدة فيما حاول الفرنسيون تسديد هدف لتغيير النتيجة .
في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني حصل لاعب البرتغال جواو ماريو على انذار وفي الدقيقة 80 حصل لاعب فرنسا صامويل أومتيتي على انذار هو الاول للمنتخب الفرنسي وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي دون اهداف رغم خسارة الكثير من الفرص خصوصا نهاية الشوط الثاني حينما فقد الفرنسيون هدفا محققا لتنتهي نتيجة المباراة دون اهداف ويحسب اشواط اضافية .
في الدقيقة 95 من الشوط الاول الاضافي تلقى لاعب البرتغال رافائيل جوريرو خطأ على موسى سيسوكو وفي الدقيقة 97 حصل لاعب فرنسا على خطأ من بليس ماتويدي على ايدر لوبيز .
وفي الدقيقة 98 حصل لاعب البرتغال ويليام كارفالو انذار على كينغسيلي كومان وفي تلك الدقائق اضاع الفرنسيون عدد من الفرص المحققة .
وفي الدقيقة 103 من الشوط الاول الاضافي اضاع البرتغالين هدفا محققا في مرمى فرنسا .
وفي الدقيقة 107 من الشوط الثاني الاضافي اضاع البرتغال فرصة اخرى لهدف محقق كان سيغير نتيجة المباراة التى استمرت بالتعادل السلبي .
في الدقيقة 108 من الشوط الثاني الاضافي تمكن منتخب البرتغال ان يسجل الهدف الاول في مرمى فرنسا حينما سجل لاعب البرتغال ايدر لوبيز ان يسجل الهدف الاول الذي غير نتيجة المباراة لتصبح هدف وحيد للبرتغال .

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال اليوم : 0-1 

اهداف مباراة فرنسا والبرتغال اليوم : نقلا عن يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=5DJWjUpaHDc

ملخص المباراة 

https://www.youtube.com/watch?v=yJAa7puaAl8

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى