الرياضة اليوم

موعد مباراة البرتغال وويلز اليوم ضمن مباريات نصف نهائي بطولة أمم اوروبا يورو 2016 – القنوات الناقلة و توقيت

يواجهة منتخب البرتغال نظيره ويلز اليوم الاربعاء، في المباراة التي تقام على ملعب بارك أولمبيك ليون، في نصف نهائي بطولة أمم اوروبا يورو 2016، وتنقل المباراة عند الساعة العاشرة مساءًا في توقيت مكة في بث مباشر على قنوات بي ان سبورت .

وتأهل ويلز من الدور الـ16 بعد الفوز على ايرلندا الشمالية بهدف مقابل لا شئ على ملعب حـديقة الأمراء، بينما تغلب البرتغال على كرواتيا بهدف نظيف على ملعب ملعب بوليرت ديليليس .

بعد ذلك تأهل ويلز من الدور ربع النهائي بعد التغلب على بلجيكا بثلاثية على ملعب ليل متروبول، وتأهلت البرتغال بعد الفوز على بولندا بركلات الترجيح على ملعب فيلودروم ليتهل الفريقين الى نصف النهائي .

وتشهد مباراة البرتغال وويلز اليوم، مواجهة قوية بين نجمي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد الويلزي جاريث بل، ويرى دييجو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، أن جاريث بيل ساهم في تقدم منتخب بلاده ويلز إلى نصف نهائي يورو 2016، بشكل أكبر من كريستيانو رونالدو قائد البرتغال.

فيديو : اهداف مباراة البرتغال وويلز اليوم 2-0 في نصف نهائي أمم اوروبا يورو 2016

ولا يزال المنتخب البرتغالي يبحث عن أول فوز له خلال الوقت الأصلي للمباراة حيث تعادل في المباريات الثلاث بدور المجموعات قبل أن يتغلب على منتخب كرواتيا في الشوطين الإضافيين ثم على بولندا بضربات الترجيح.

مباراة :
البرتغال وويلز
نصف نهائي بطولة أمم اوروبا 2016
بارك أولمبيك ليون
27°C
الحكم: يوناس أيركسون
مساعد حكم: ماثياس كلاسينيوس
مساعد حكم: دانيل وارنمارك
حكم رابع: سيمون مارسينياك
القنوات الناقلة :
beIN MAX 2 HD
beIN MAX 3 HD EN
beIN MAX 1 HD

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى