الرياضة اليوم

موعد مباريات نصف نهائي بطولة أمم اوروبا يورو 2016 – جدول و توقيت

حددت مباريات الدور ربع النهائي في بطولة أمم اوروبا 2016 مواجهات نصف نهائي البطولة التي تقام يومي الاربعاء والخميس القادم، حيث تنقل في بث مباشر عبر قنوات بي ان سبورت عند الساعة العاشرة مساءًا حسب توقيت مكة .

ويلتقي منتخب البرتغال مع نظيره ويلز يوم الاربعاء 6/ يونيو/ 2016، في المباراة التي تقام على ملعب أولمبيك ليون عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة .

ويواجهة منتخب المانيا نظيره فرنسا المستضيف، يوم الخميس 7/ يونيو 2016، على ملعب فيلودروم، في الطريق للصعود إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية .

ويحلم جاريث بيل، نجم ريال مدريد والمنتخب الويلزي، بتخطي البرتغال والوصول إلى النهائي، وتعد المبراة مواجهة ثنائية بينه وبين زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

على الجانب الاخر، فرنسا تصارع بطلة العالم المانيا في مواجهة نارية،ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق عودة المدافع عادل رامي ونجولو كانتي، بعد أن غابا عن مواجهة أيسلندا في دور الـ 8 للإيقاف.
.

الجدير بالذكر، تكتسب المباراة أهمية إضافية نظرًا لان الفائز من مواجهة البرتغال وويلز سيضمن مقعده في كأس القارات التي تقام العام المقبل في روسيا، في حال فوز ألمانيا في المواجهة الأخرى على فرنسا، لأن ألمانيا تأهلت بالفعل إلى البطولة عقب فوزها بلقب مونديال البرازيل 2014.

جدول توقيت و موعد مباريات نصف نهائي بطولة أمم اوروبا يورو 2016
جدول توقيت و موعد مباريات نصف نهائي بطولة أمم اوروبا يورو 2016

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى