الرياضة اليوم

نتيجة – اهداف : مباراة فرنسا ورومانيا تنتهي لصالح المنتخب الفرنسي في يورو 2016

استطاع منتخب فرنسا تحقيق فوزه الاول على منتخب رومانيا امس الجمعة ضمن مباريات يورو 2016 حيث انتهت نتيجة اللقاء بهدفين لفرنسا مقابل هدف لرومانيا .
حيث احرز لاعب فرسنا ديميتري بايت بمساعدة نغولو كانتي تسديد هدف فرنسا الثاني في أعلى يسار المرمى .

استطاع منتخب رومانيا ان يسجل هدف التعادل بعد عشر دقائق من تسجيل منتخب فرنسا هدفه الاول في الشوط الثاني في القوت الذي كان قد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم اهدار المنتخب الفرنسي العديد من الفرص .
حقل لاعب رومانيا في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني على انذار فيما حصل لاعب فرنسا اوليفيه جيرو في الدقيقة 69 انذار لخطا .

انطلق الشوط الثاني مباراة منتخبي فرنسا و رومانيا اليوم الجمعة في اللقاء الذي جمعهمها ضمن مباريات المجموعة الاولى من كاس امم اوروبا يورو 2016 .

واستطاع منتخب فرنسا تغيير مجريات اللقاء حينما سدد لاعب فرنسا اوليفيه جيرو بمساعدة ديميتري بايت في أعلى يسار المرمى الهدف الاول للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني .
ولم تدم فرحة الفرنسيين كثيرا حيث استطاع لاعب رومانيا بوغدان ستانكو مستغلا ركلة جزاء ليسجل الهدف الاول لرومانيا في أسفل يمين مرمى فرنسا .

وكانت انتهت نتيجة مباراة منتخب فرنسا ورومانيا الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف رغم اهدار المنتخب الفرنسي العديد من الفرص المحققة .

في الدقيقة 44 حصل لاعب رومانيا  رازفان رات على انذار كرت اصفر بعد ارتكابه خطأ لصالح لاعب فرنسا اوليفيه جيرو و اهدر لاعب منتخب فرنسا كريزمان هدف محقق في الدقيقة 35 من زمن الشوط الاول ضمن مباراة فرنسا ورومانيا اليوم الجمعة .

و في الدقيقة 31 من زمن الشوط الاول حصل لاعب رومانيا  فلاد كيركيتش على انذار كرت اصفر .

واستمرت مجريات الشوط الاول بالتعادل السلبي من زمن مباراة فرنسا ورومانيا حيث تساوى المنتخبيين في الملعب وسط اهدار العديد من الفرص ضمن مباريات بطولة امم اوروبا يورو 2016 المجموعة الاولى و الجولة الاولى .

وضغط منتخب فرنسا في منتصف الشوط الاول على مرمى منتخب رومانيا الذي استطاع ان يتماسك وسط هجمات فرنسا الذي يلعب على ارضه وامام جمهوره .

وكان قد بدأ الشوط الاول من مباراة فرنسا و رومانيا عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت القاهرة من ملعب فرنسا في افتتاحية كاس امم اوروبا يورو 2016 .

اهدر منتخبي فرنسا ورومانيا عدد من الفرص بداية الشوط الاول خصوصا في الدقيقة 13 اهدر لاعبي المنتخب الفرنسي فرصة كادت ان تغير نتيجة المباراة .

اهداف مباراة فرنسا ورمانيا اليوم : 2-1

https://www.youtube.com/watch?v=9VXOGgFhJ68

https://www.youtube.com/watch?v=d1f963RVnoM

 

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى