الرياضة اليوم

الدوري الالماني: مباراة صعبة تنتظر بايرن ميونخ المتأثر بالإصابات امام انغولشتات

يخوض نادي بايرن ميونيخ الالماني مباراة ديربي صعبة امام فريق انجولشتات ويدخل البايرن اللقاء وهو مثخن بالاصابات المؤثرة على مسيرة الفريق, ويقام اللقاء على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم 2016 والتي ستقام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية وتنقلها قناة بي ان سبورت الرياضية مباشرة .

يدخل البايرن المباراة مع الإصابات التي عصفت بالفريق في الفترة الماضية ويشارك الجميع ماذا يظن عن آخر مباراة للفريق علي أرضه في البوندسليغا ضد إنجولشتات يوم السبت وقائمة الإختيارات المتاحة للفريق في المباراة القادمة.

ويغيب عن مباراة بايرن ميونخ وانغولشتات اليوم كل من ماريو جوتسه, دافيد ألابا, خوان بـيرنات ودوجلاس كوستا لفترة طويلة بينما يتعافى أرين روبن من إصابته. ومما زاد من المأساة إصابة كل من مهدي بنعطية وفرانك ريبيري في منتصف الإسبوع الماضي في دوري الأبطال أثناء مواجهة زغرب ولن يستطيعوا المشاركة حتى العام الجديد.

وصرح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة قائلاً: “لقد خسرنا لاعبين مهمين”.

ويتطلع البايرن للفوز في الثلاث مباريات القادمة قبل الكريسماس. يدخل البايرن الديربي البافاري بأفضلية كبيرة ويعقد لاعبي ميونخ العزم علي تحقيق الفوز بعد الخسارة الأولي في الدوري الألماني التي تعرض لها الفريق عندما زار جلادباخ في الجولة الماضية. وعندما يحقق البايرن الفوز اليوم سيكون ‘أبطال الخريف’ للمرة الخامسة علي التوالي ويتربع علي صدارة الترتيب في وسط الموسم.

بدوره صرح اللاعب مولر قائلا “نحن نعتمد على قوتنا على ملعبنا,” حيث فاز البايرن في جميع المباريات ال 11 التي لعبها الفريق في أليانز أرينا هذا الموسم. ويرفض جوارديولا التحجج بالإصابات أو الوقت القليل للتعافي بعد رحلة زغرب حيث صرح, “هذا يعتمد علينا وعلي مدي تركيزنا ولكن إنجلوشتات سيكونوا تحدي جديد”.

بيب جوارديولا لم يقابل رالف هازنهاتل من قبل الذي جعل فريقه قوي دفاعياً ليصبح ثاني أقل الفرق تلقياً للأهداف هذا الموسم بعد البايرن. وعلق الاسباني بيب “إنهم لا يدافعون بجميع اللاعبين في الخلف ولكنهم يضغطون بصورة جيدة في الملعب”.

ويحتل إنجلوشتات حالياً المركز ال11 بـ20 نقطة مما يعكس ثبات الفريق في الدوري. والمح جوارديولا “بطبيعة الحال الفرق الصاعدة للدوري تكون خطيرة في بداية الموسم ثم ينخفض أدائهم”.

وأكد مولر “ستكون مباراة صعبة,” بدوره نوه فيليب لام بالقول “لقد صمدوا في الدوري بسبب الطريقة التي يلعبون بها وهم يستحقون ذلك”.

وعلق مانويل نوير علي أداء ابناء هازنهاتل قائلاً: “لقد أغضبوا بعد الفرق خلال هذا الموسم” ويعلم البايرن أن عليهم المواصلة دون النظر إلي لائحة الإصابة الكبيرة.

بدوره, قال المدرب رالف هازنهاتل: “الهزيمة ستكون شيء طبيعي. نحن نادي تأهل حديثاً ولكننا لن نقدم أي هدايا للفريق الخصم الذي نكن له الإحترام ولكننا لن نخاف”.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى