الرياضة اليوم

الجماهير على موعد مع مباراة الكلاسيكو الاسباني اليوم بين ريال مدريد و برشلونة

يلتقي نادي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو مساء اليوم في قمة الجولة ال12 ضمن لقاءات الذهاب من مباريات الدوري الأسباني الممتاز الدرجة الأولى للموسم 2015/2016 على ملعب سانتياجو برنابيو ولعل تاريخ الليغا الاسبانية الحديث لم يشهد عداً تنازلياً في الطريق إلى موقعة الغريمين التقليديين أطول من هذا الذي سبق مباراة اليوم على ارضية السانتياجو بيرنابيو المرتقبة من الملايين .
حيث سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم عند الساعة 20:15 مساءا بتوقيت السعودية وسيتم بث مباراة الكلاسيكو مباشرة على خمس قنوات من قنوات بين سبورت .
مباراة ريال مدريد و برشلونة اليوم ستكون هامة لكلا الفريقيين خصوصا ان الناديين يبحثان مواصلة نجاحهم في الدوري الاسباني في الوقت الذي يسعى فريق البرشا الى استمرار تصدره لبطولة الدورى برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الثانية .
وتشهد مباراة الكلاسيكو اليوم دخول لاعبين شباب في اول مواجهة للفريقيين الموسم الحالي في كلاسيكو الارض .
ويشارك حارس ريال مدريد كيلور نافاس في اول قمة كروية للفريقيين الأسبانيين واول لقاء في الكلاسيكو اضافة الى ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد الذي انضم الموسم الحالي الى الريال بعد انتقاله من إنترميلان الإيطالي بجانب البرازيلي دانيلو و الروسي دينيس تشرتشيف والاسباني لوكاس فاسكويز .
اما نادي برشلونة فلن يكون هناك لاعبين مشاركين في الكلاسيكو لاول مرة نظرا لان الفريق الكاتلوني منع من اجراء اي صفقات انتقال في الفترة الماضية فيما يتوقع ان يشارك مدافع برشلونة البلجيكي توماس فيرمايلين الذي غاب كثيرا بسبب الاصابات .
وسيتم بث مباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم السبت على قناتي بين سبورت العربية beIN SPORTS 1 HD , beIN SPORTS 3 HD , اضافة الى الفرنسية و الانجليزية و الاسبانية .

وكان اخر مباراة كلاسيكو جمعت ريال مدريد وبرشلونة في 22 مارس 2015 وانتهت نتيجة الكلاسيكو لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد للريال .

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى