الرياضة اليوم

كريستيانو رونالدو.. سأعتزل الكرة بعد 5 سنوات.. والكرة الذهبية ستكون من نصيب ميسي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم،إنه سيعتزل لعب كرة القدم خلال الـ 4 أو 5 السنوات القادمة, وفق تصريحات أدلى بها لمجلة برتغالية.

وأضاف رونالدو في حوار مع مجلة “كاراس” نشرته الخميس، أنه لا يزال يشعر بالتوتر عند تسديد ركلات الجزاء، مشيرا إلى أنه عندما يمر بلحظات توتر “يأخذ نفساً عميقا”.

وفي ما يتعلق بصافرات الاستهجان التي تطلقها الجماهير في كل ملعب يزوره، أكد رونالدو أنه لا يهتم لهذا الأمر، مشيرا إلى أن هذا السلوك “يعد دافعًا” وهو “جزء من عمل” لاعب كرة القدم.

وبخصوص ما يشاع عنه من أنه “مغرورو” قال: “أنا لست الشخص الأكثر تواضعا في العالم، أعترف بهذا، لست شخصا زائفا، لكن في بعض الجوانب أكون في غاية التواضع”.
وفي سياق اخر, قال كريستيانو رونالدو , إن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لهذا العام ستكون من نصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وفي تصريحات لبرنامج برتغالي نقلتها صحيفة (ماركا) على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، أوضح كريستيانو “ميسي سيفوز بها هذا العام (الكرة الذهبية) لأن الفائز بهذا النوع من الجوائز يتحدد بالتصويت”.

وأشار “أنا قدمت على الأرجح أفضل موسم في مسيرتي على المستوى الفردي كما أنني كنت أكبر هداف في أوروبا.. لكن الكرة الذهبية تتحدد بالتصويت.. أنا لست قلقا حول هذا الأمر، لقد قلت مرارا إنني لم أكن أتوقع الفوز بها ثلاث مرات”.

وحول ميسي نفسه رد البرتغالي الملقب بـ”الدون” بأنه يلعب في ناد آخر، كما أنه فاز بكل ما يقدر عليه “تربطنا علاقة جيدة ونحن نحترم بعضنا البعض رغم أننا لسنا صديقين مقربين”.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى