الرياضة اليوم

فيديو : مباراة النصر و الوصل تنتهي اليوم بـ نتيجة 2\0 اهداف في دوري الخليج العربي

إنتهت نتيجة مباراة النصر و الوصل اليوم الاثنين, ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الاماراتي للمحترفين 2015-2016, بفوز النصر بنتيجة هدفين دون مقابل , على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 9 نقاط، وعزز مسيرته في المنافسة بقوة على الصدارة التي تقاسمها مع العين من حيث النقاط، بينما تجمد رصيد الوصل عند الترتيب العاشر بـ 3 نقاط.

وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول وكان الأكثر خطورة، وترجم ذلك بهدف أول من تسديدة صاروخية لإيكوكو، في الدقيقة 20، وحاول الوصل العودة ومبادلة الهجوم بهجوم من طرفي الملعب وانطلاقات لاعبيه، ولكن لم يسفر ذلك عن أي فرصة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للنصر.

وفي الشوط الثاني، تقدم الوصل للضغط على أصحاب الأرض ولكن نجح بتروبيا في خطف هدف من مهارة فردية وتفاهم فني بينه وبين إيكوكو انتهى بتسديدة سكنت شباك الوصل في الدقيقة 68.

ودفع كالديرون بكل من هوجو فيانا بدلا من حسن محمد، وبعبد الله كاظم بدلا من أحمد الشامسي، وفي المقابل دفع مدرب النصر بكل من جمال ابراهيم وجاسم يعقوب بدلا من نليمار و بتروبيا في محاولة لغلق ملعبه في وجه الهجوم الضاغط للوصل، لتنتهي المباراة بفوز النصر وحسم الديربي.

https://www.youtube.com/watch?v=P1OkifwDU_M

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى