الرياضة اليوم

مباراة الشباب و الخليج تنتهي اليوم بالتعادل السلبي في دوري عبداللطيف جميل

إنتهت نتيجة مباراة الشباب و مضيفه الخليج اليوم الخميس, ضمن مباريات الجولة الثالثة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم , بالتعادل السلبي , على ملعب الملك فهد الدولي.
أوقف الخليج انتصارات الشباب، بعدما خطف منه نقطة ثمينة على أرضه وبين جماهيره، في افتتاح المرحلة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وفرض الشباب سيطرته على مجريات الشوط الأول، إلا أن سيطرته غاب عنها الفعالية الهجومية، في حين ظهر الخليج بتكتيك دفاعي مميز حجب من خلالها هجمات أصحاب الأرض الخطرة.
وفي الشوط الثاني، واصل الشباب بحثه عن هدف يؤمن به صدارته وكاد أن يتحقق ذلك عن طريق لاعبه البرازيلي رافينيا الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس الخليج.
وكاد لاعب الخليج علي الجامي أن يفاجئ الشبابيين بهدف مباغت، بعدما سدد كرةً ذكية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها غالطت الشباب.
وكثف الشباب هجومه في الدقائق الـ10 الأخيرة، وكاد لاعبه مشاري الثمالي أن يسجل الهدف المفقود، بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة تصدى لها حارس الخليج.
وفشلت محاولات الشبابيين بتسجيل هدف الفوز بعدما نجح مدافعو الخليج في ابعاد الخطر الشبابي الى أن أطلق حكم المباراة مشاري المشاري صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب الى 7 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وارتفع رصيد الخليج إلى 4 نقاط في المركز السابع.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى