الرياضة اليوم

جاريث بيل يمنح ويلز فوزا هاما على قبرص في تصفيات يورو 2016

منح الهداف الويلزي ولاعب خط الهجوم في نادي ريال مدريد الاسباني, منتخبه فوزا هاما على نظيره المنتخب القبرصي ليسهل عليه المهمة في طريق التأهل لنهائيات كأس امم اوروبا 2016 والتي ستقام على ملاعب فرنسا, وقاد بيل منتخب ويلز للفوز على مضيفه قبرص بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما في نيقوسيا ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الاوروبية.

وسجل غاريث بايل هدف مباراة ويلز وقبرص الوحيد في الدقيقة 82 بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من اشلي ريتشاردز من الجهة اليمنى. وهو الفوز الثالث على التوالي لويلز، الوحيدة التي لم تمن بأي خسارة في المجموعة حتى الآن والخامس في التصفيات مقابل تعادلين فعززت موقعها في الصدارة برصيد 17 نقطة وباتت بحاجة إلى نقاط مباراتها أمام إسرائيل الأحد المقبل لضمان تواجدها في العرس القاري في فرنسا والمشاركة في بطولة دولية للمرة الأولى منذ 58 عاما.

وبدى نجم النادي الملكي بايل مصمما على فك النحس وهو يواصل تألقه في التصفيات حيث سجل هدفه السادس الذي يتقاسم به المركز الثاني على لائحة الهدافين مع الانجليزيين داني ويلبيك وواين روني والبوسني ادين دزيكو بفارق هدف واحد خلف المتصدر مهاجم بولندا روبرت ليفاندوفسكي.

في المقابل، منيت قبرص بخسارتها الرابعة في التصفيات وبقيت رابعة بعدما تجمد رصيدها عند 9 نقاط من 3 انتصارات.

وفيما يلي رابط اهداف المباراة / من هنا .

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى