الرياضة اليوم

الارجنتين تفشل امام التشيلي وتخسر كأس كوبا امريكا بركلات الترجيح

فشل المنتخب الارجنتيني بالظفر باللقب الغائب عنه منذ العام 1993 في المباراة النهائية امام منتخب التشيلي في بطولة كأس كوبا امريكا لكرة القدم 2015, وخسر بضربات الجزاء امامه, وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين, كما انتهاء الوقت الاضافي سلبيا ايضا, ليحتكم المنتخبين لركلات الحظ والتي انتهت لصالح منتخب تشيلي بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب تشيلى الوطني مساء امس السبت بتوقيت السعودية .

ولم ينجح لاعبو الارجنتين من خطف اللقب من صاحبة الارض تشيلي التي ظفرت باللقب للمرة الاولى في تاريخ بطولة امم امريكا الجنوبية, ليواصل منتخب الارجنتين بتعميد عقدته في البطولة ويفشل ليونيل ميسي من تحقيق اي لقب مع منتخب التانجو.

وانتهت المباراة بين الفريقين بوقتيها الاصلي والاضافي بنتيجة صفرية, لتحسم النتيجة ركلات الترجيح, والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح التشلي, حيث سجل لمنتخب تشيلي كل من اللاعب ماتياس فرنانديز, و ارتورو فيدال, و تشارلز أرانجويز و يحسمها اليكسيس سانشيز, بينما سجل للمنتخب الارجنتيني اللاعب ليونيل ميسي فقط, وفشل كل من جونزالو هيجواين و إيفير بانيغا من التسجيل .

ولعب منتخب الشيلي بطريقة 4-3-1-2، معتمدًا فارجاس وسانشيز في الأمام، وخلفهما فالديفيا، بينما لعب منتخب الأرجنتين بخطة 4-3-3، معتمدًا على دي ماريا، أجويرو، وميسي في الأمام، وخلفهم باستوري، ماسكيرانو ولوكاس بجيليا.

ولمشاهدة ملخص المباراة و ركلات الترجيح من الرابط التالي / ملخص مباراة الارجنتين والتشيلي .

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى