الرياضة اليوم

اوروجواي وتشيلي مواجهة نارية في ربع نهائي كوبا امريكا

يلتقي منتخب اوروجواي في مواجهة غاية الاهمية امام منتخب تشيلي ضمن مواجهات ربع النهائي من بطولة كأس كوبا أمريكا 2015 لكرة القدم, والذين يسعيان للتأهل إلى نصف نهائي البطولة الامريكية والمقامة على ملاعب تشيلي, حيث ستنطلق المباراة اليوم الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية, على ارضية ملعب استاد ملعب تشيلي الوطني وتنقلها قنوات بي ان سبورت الرياضية.

اوروجواي و تشيلي سيقدمان افضل من لديهم لخطف بطاقة التأهل الى نصف النهائي, المواجهة تحمل الكثير من الاثارة لما يمتلكه المنتخبين من نجوم ولاعبين مميزين وطريقة لعب قوية.

وأشاد المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أوسكار واشنطن تاباريز، بمنتخب تشيلي خصمه في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، معربا عن ثقته في قدرة لاعبيه على استغلال الاندفاع الهجومي لأصحاب الأرض في مباراة اوروجواي وتشيلي والبحث عن مساحات ومفاجأة دفاع المنافس.

وأكد تاباريز في مؤتمر صحفي أن مدرب تشيلي، خورخي سامباولي يميل للعب بـ”نظام هجومي مائل نحو الهجوم”، وهو الأمر الذي سيخلق “نظريا” مساحات في الدفاع لمهاجمي أوروجواي. وأبرز تاباريز على الرغم من هذا أن كل ما قيل لا يعني أن المباراة لن تحسم بركلات الترجيح أو ضربة حظ.

بدوره, أكد مدرب منتخب تشيلي، خورخي سامباولي، أن فريقه سيسعى لأخذ زمام المبادرة اليوم أمام أوروجواي، ولعدم الدخول في احتكاكات كثيرة ستفيد الخصم في المقام الأول.

وصرح سامباولي في مؤتمر صحفي: “سنسعى لأخذ زمام البطولة في المباراة. إنها نهائي مبكر بالنسبة لنا، وفرصة فريدة سنسعى لاستغلالها بأفضل شكل لتخطي منافس لديه باع طويل في هذه الأدوار الإقصائية”.

وامتدح المدرب الأرجنتيني المنافس وحامل اللقب، قائلا إن أوروجواي لديها فريق قوي يشكل خطورة كبيرة في الألعاب الهوائية وتنافسي للغاية.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى