الرياضة اليوم

الهلال السعودي على موعد هام في مباراة جولات دوري ابطال اسيا والسد القطري اليوم

يلعب نادي الهلال السعودي و السد القطري اليوم ضمن مباريات دوري ابطال اسيا 2015 المجموعة الثالثة مباراة اياب.
وتقام مباراة الهلال والسد اليوم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات اليوم في الجولة السادسة من ابطال اسيا .
وسيكون موعد مباراة الهلال والسد اليوم عند الساعة السابعة والدقيقة الخامسة مساء اليوم بتوقيت السعودية .
كما سيتم بث مباراة الهلال والسد القطري مباشرة على قناة بين سبورت 10 beIN SPORTS 10 HD .
وكانت نتيجة مباراة الهلال و السد الذهب انتهت لصالح السد بهدف مقابل لاشيء للهلال .

وتعتبر مباراة اليوم هامة جدا للطرفين لتحديد الصدارة في المجموعة ضمن الجولة النهائية السادسة .
وكان قد  أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء الطاقم التحكيمي الذي سيقود لقاء الهلال السعودي مع السد القطري الذي سيقام مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسيكون الكوري الجنوبي كو هيونغ جين حكماً للساحة , ويساعده مواطنيه كيم يونغا وبارك انسون , فيما سيكون الكويتي علي شعبان حكماً رابعاً , ويقيم الحكام البحريني عبدالرحمن الديلاور , ويراقب المباراة الصيني هوانغ سونغ.
فيما  أكد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال السعودي على جاهزية فريقه ورغبتهم الكبيرة بالفوز على السد القطري في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري  أبطال آسيا لكرة القدم.
وشدد دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقد على أن “هدف الفريق هذا الموسم هو الفوز بلقب البطولة .وقال دونيس : “الفريق سيدخل لقاء اليوم بكامل قوته لتحقيق الانتصار وتصدر المجموعة الثالثة”.
وأضاف دونيس: ” يملك ضيفنا السد أفضلية لتحقيق المركز الأول في المجموعة،كونه تغلب علينا في لقاء الذهاب لكننا سنسعى اليوم لتحقيق الفوز بعدما درسناه جيدا خلال الأيام الماضية”.
وعن إشراكه لتياجو نيفيز ونواف العابد في مباراة “لوكوموتيف الأوزبكي”، وعدم الزج بيوسف السالم في القائمة الأساسية، قال دونيس:” لكل لقاء حساباته الخاصة، ويوسف السالم لاعب مهم بالنسبة لي في حال شارك أساسياً أو تواجد على دكة البدلاء”.
من جانب اخر اكد خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال على أهمية مباراة الغد التي ستجمعهم بضيفهم “السد القطري”، نظرًا لخسارتهم من نظيرهم “السد” في لقاء “الدوحة”، متمنيًا أن تشهد المباراة حضور جماهير الفريق الذي سيمنحهم دافعًا معنوياً كبيراً لتقديم مستوىً جيد والظفر بنقاط المباراة , واصفا الجمهور باللاعب رقم واحد.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى