الرياضة اليوم

فيديو : مباراة الاهلي و العروبة تنتهي اليوم بـ نتيجة 3\1 اهداف في دوري عبداللطيف جميل

إنتهت نتيجة مباراة الاهلي السعودي ونظيره العروبة اليوم السبت , ضمن الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي “دوري عبداللطيف جميل” لكرة القدم 2015 , بفوز الاهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف, على ملعب العروبة .

تمكن نادي الأهلي السعودي من الفوز على بعد نظيره العروبة في مباراة الأسبوع الثاني والعشرين للدوري السعودي، ويتمكن بذلك نادي الأهلي من تحقيق الإنتصار والضغط على المتصدر نادي النصر، وذلك بعد أن كان متأخرا في المباراة بهدف مقابل صفر، قبل أن يحقق الفوز والعودة في المباراة بقوة.
ففي بداية دقائق المباراة كان لاعبي الأهلي، هو صاحب الأفضلية في السيطرة على المباراة، والبحث على إفتتاح نتيجة اللقاء ولكن بدون جدوى، ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن نادي العروبة من تسجيل الهدف الأول، وهدف السبق في المباراة، حيث تمكن اللاعب مشاري جذيع العنزي، من تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 40 سجل أسامة هوساوي هدف الأهلي في اللقاء، وتنتهي نتيجة مباراة الأهلي والعروبة بهدف مقابل هدف، في الشوط الأول.
ومع بداية الجولة الثانية، دخل نادي الأهلي بنفس الضغط في الشوط الأول، وذلك من أجل البحث على هدف الفوز، وعدم تضييع النقاط الثلاثة بغرض زيادة الضغط على نادي النصر، حيث تمكن اللاعب مهند عسيري في الدقيقة 54، من تسجيل الهدف الثاني في المباراة، مما أتاح للاعبي الأهلي الخروج بالنقاط الثلاثة في اللقاء، ثم أضاف اللاعب تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي في المباراة، في الدقيقة 86 من اللقاء.
حيث بنهاية نتيجة مباراة الأهلي والعروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يكون نادي الأهلي الفريق الضيف في المباراة، قد رفع رصيده إلى 52 نقطة، خلف المتصدر نادي النصر بنقطتين، في حين أن رصيد العروبة فظل عند النقطة 14 في المرتبة الأخيرة والرابعة عشر من الدوري السعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=YFEDJpsuiak

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى