الرياضة اليوم

برشلونة يلتقي ريال مدريد اليوم في كلاسيكو القرن

يبدأ عشاق الكلاسيكو الاسباني مشاهدة مباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم في الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية العاشرة بتوقيت مصر  ضمن مباريات اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى La Liga .
مباراة الكلاسيكو التى طال انتظارها لمدة خمس اشهر منذ اكتوبر الماضي عقب انتهاء مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد ضد برشلونة .
يسعى فريق برشلونة اليوم الى الثأر من منافسهم الدود ريال مدريد عقب الخسارة التى مني بها الفريق في المباراة الاخيرة التى جمعتهم مع ريال مدريد .
ويدخل برشلونة منتشيا بالانتصار الذي حققه في دوري ابطال اوروبا وتأهله الدور ربع النهائي.
حيث سيكون ملعب الكامب نو هذه الليلة مسرحاً لموقعة الكلاسيكو التي تُعتبر في أعين أغلب المراقبين المباراة الأشهر والأكثر متابعة في العالم على صعيد منافسات أندية كرة القدم.
و تعتبر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد  ضد برشلونة اليوم مختلفة عن بقية المباريات؛ فالأمر يتعلق بالغريم التقليدي والمنافس الأقرب على جدول الترتيب.
يعتبر لويس إنريكي مدرب برشلونة لعبة الكلاسيكو  اليوم “مباراة مهمة، ولكنها ليست مصيرية”، مشدداً على ضرورة الفوز بالنقاط الثلاث واستغلال “هذه الفرصة الجيدة لتوسيع الفارق في الصدارة”، موضحاً في الوقت نفسه أنه “مازالت أمامنا عشر جولات لاحقة حيث تنتظرنا مباريات صعبة أخرى”.
يحتل برشلونة المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، مما يعني أنه سيرفع الفارق عن ضيفه إلى أربع نقاط في حال فوزه هذه الليلة.

انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح برشلونة

 

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى