الرياضة اليوم

انتهاء نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة اليوم لصالح البرشا

يلتقي نادي برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد في مباراة كلاسيكو 2015 ضمن الدوري الاسباني حيث سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية وسيتم بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة  مباشر على قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS 2 HD.
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ستقام على ملعب  الكامب نو ضمن الاسبوع 28 من مباريات الدوري الاسباني الدرجة الاولى .
يدخل فريق برشلونة اليوم الاحد منتشيا بالانتصار الذي حققه الاسبوع الماضي حينما تأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على “مانشستر سيتي” بنتيجة 1-0، في مباراة إياب دور الـ16 التي أقيمت على ملعب “كامب نو” في “كاتالونيا” ويتصدر برشلونة الدوري الاسباني حتى الان .
ويأمل برشلونة في الحفاظ على مستواه المتميز الذي ظهر به في الآونة الأخيرة، عندما يستضيف منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد، اليوم الأحد، في ختام مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
ويتصدر برشلونة جدول الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الريال كما بلغ الفريق نهائي كأس ملك أسبانيا بخلاف تأهله مع الريال إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
وفي المقابل، يفتقد الريال جهود الكولومبي جيمس رودريجيز للإصابة فيما استعاد الثنائي سيرخيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش لياقتهما ويتطلعان للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في هذه المباراة.
ومع عودة راموس ومودريتش لتشكيلة الفريق الأساسية، سيتمتع الريال بمزيد من الثبات إلى جانب قوة الشخصية في أرضية الملعب بعد البداية الصعبة للفريق في 2015 حيث خسر 11 نقطة في المباريات التي خاضها بالدوري الأسباني منذ بداية عام 2015 .
من المرجح أن يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد، بثنائي في خط الدفاع مكون من سيرجيو راموس وبيبي، كلا اللاعبين يعتبران قطعا أساسية في تشكيلة المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي.
عبر البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الاسباني عن رغبته باحراز ثلاثية نادرة مع فريقه الكاتالوني هذا الموسم.
وينافس برشلونة على لقب كاس اسبانيا لكرة القدم حيث يلاقي اتلتيك بلباو في النهائي وتقدم على مانشستر سيتي الانجليزي 2-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا كما تصدر الاسبوع الماضي ترتيب الدوري الاسباني امام غريمه ريال مدريد.

انتهت نتيجة مباراة برشلونة و ريال مدريد ب 2-1 لصالح البرشا

موعد مباراة الكلاسيكو توقيت مباراة ريال مدريد و برشلونة اليوم / / الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت السعودية  , العاشرة مساءا بتوقيت مصر
جميع القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم : سبورت تي في 1 , Iran TV3 , كانال بلس (أسبانيا) , Sport 1 المجر , سوبر سبورت 2 , NTV Plus Football , C+Sport بولندا , سكاي سبورت 1 الإنجليزية , Sport 1 CZ , قناة راه فردا الأفعانیة, beIN SPORTS 2 HD, beIN SPORTS 13 HD, beIN SPORTS 1 HD FR, beIN SPORTS 1 FR, NTV SPOR  , SuperSport 3 ZA

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى