اخبار السعودية

السعودية : إدارة السجون تماطل في علاج المعتقل الدوسري في امريكا

أكد محامي المعتقل السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية، خالد الدوسري، على أن أطباء المكلفين من فريق الدفاع عن خالد, قاموا بالكشف على صحة الدوسري واصدروا خلال الأسابيع الماضية, تقريراً يوضح الحاجة الماسّة للعلاج الفوري للمعتقل الدوسري .

وذكر سعود بن قويد محامي المعتقل الدوسري, في تغريدات نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي“تويتر”: في حالة استمرار إدارة السجن في رفض تقديم العلاج للمعتقل خالد؛ سيقوم فريق الدفاع برفع قضية أمام المحكمة الفدرالية ضد إدارة السجن، والجهود القانونية لفريق الدفاع في تقدم وخلال مدة وجيزة سيقدم أول إجراء قانوني يخدم القضية مع العلم بانتهاء فترة استئناف الحكم قبل تولي الفريق زمام الأمر.

وأضاف: مع الأسف المحامي السعودي السابق للقضية لم نجد منه أي تعاون من حيث تزويدنا بالملفات السابقة؛ بل العكس ومن الممكن الرفع بقضية في ذلك، وقضية خالد أصبحت إنسانية بالدرجة الأولى وتحتاج إلى دعواتكم، ونسأل الله في هذا الشهر الفضيل التوفيق والسداد”.

يذكر أن المعتقل الدوسري يقضي حكماً بالسجن مدى الحياة بعد اتهامه بمحاولة تفجير سدود بأمريكا، ومحاولة تفجير منزل الرئيس السابق بوش.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى