اخبار السعودية

السعودية : ارتفاع ضحايا السيول والأمطار في المدينة المنورة

اعلن الدفاع المدني السعودي اليوم الثلاثاء, انتشال خمسة أشخاص منهم طفلان في مجرى سيل بينبع النخل بقرية البثنة نتيجية تساقط الامطار الغزيرة التي كونت سيول عنيفة وجارفة بالمدينة المنورة.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن مركز التحكم و التوجية بالادارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة تبلغ اليوم الثلاثاء عند الساعة 14:16 عن فقد 3 أشخاص في مجرى وادي الجفر بقرية الجفر 40 كم غرب المدينة المنورة.

وأضاف العقيد الجهني أنه على الفور تم توجيه فرقة إنقاذ والغواصين للموقع حيث أخرج الأول عن طريق المواطنين والاخر عن طريق غواصي الدفاع المدني ومازالت الفرق تبحث عن الشخص الثالث في الموقع.

وأشار “الجهني” إلى أنه عند الساعة 14:25 ظهر اليوم تبلغ مركز التحكم والتوجية باTدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة عن وقوع حادث غرق شاب في وادي ملل بقرية المندسة 40 كم شمال المدينة أخرج عن طريق ذويه لحظة وصول الدفاع المدني الموقع متوفى.

وتابع: كما تبلغ مركز التحكم و التوجية بادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع اليوم الثلاثاء عند الساعة 15:45 عن غرق طفلين في مجرى سيل بينبع النخل بقرية البثنة وتم توجيه فرقة انقاذ والغواصين إلی الموقع وتم إخراجهما من قبل غواصي الدفاع المدني متوفين يبلغان من العمر 9 و 10 سنوات حيث سلم الموقع لجهة الاختصاص.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى