اخبار سلطنة عمان

الارصاد العمانية : حالة الطقس صحوة الى غائمة مع فرص سقوط امطار متفرقة في سلطنة عمان

تشهد حالة الطقس في سلطنة عمان اليوم السبت تواجد السحب المنخفضة على جنوب الشرقية والوسطى وظفار مع تدفق السحب على سواحل ظفار وفرص لأمطار متفرقة .
قالت الارصاد العمانية في بيان طقس عمان حصل العالم اليوم على نسخة منه ان احوال الطقس ستكون صحوة الى غائمة جزئيا مع احتمال سقوط امطار متفرقة على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة له وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع احتمال تكون السحب على جبال الحجر خلال المساء واحتمال تصاعد الاتربة والغبار على المناطق المكشوفة والصحراوية ومن المحتمل تكون الضباب الخفيف من اخر الليل حتى الصباح الباكر على المناطق الساحلية لبحر العرب .
حركة الرياح تهب على المناطق الساحلية لبحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة تكون نشطة احيانا تتحول الى خفيفة متغيرة الاتجاة ليلا بينما تخب رياح جنوبية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة على بقية محافظات السلطنة تكون نشطة على المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب .
اما حالة البحر فتكون متوسطة الى هائجة الموج على الساحل اجنوب الشرقي ويصل اقى ارتفاع له مترين ونصف المتر وهادئة الى متوسطة الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل اقصى ارتفاع له مترا ونصف المتر .
واليكم ننشر فيديو نشرة الاحوال الجوية ودرجات الحرارة في سلطنة عمان بالتفصيل اليوم السبت 23-5-2015

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى