اخبار سلطنة عمان

الارصاد العمانية : استمرار تحسن حالة الطقس وتصاعد الاتربة و تكون الضباب في مناطق سلطنة عمان

حذرت الارصاد العمانية من سوء حالة الطقس في سلطنة عمان اليوم الاثنين حيث من المتوقع ان يكون الطقس طقسا مغبر مع تدني في مستوى الرؤية الافقية على معظم محافظات السلطنة مع احتمال تصاعد الارتبة في المناطق الصحراوية والمكشوفة و عن الرؤية الأفقية ستكون متوسطة على جميع مناطق السلطنة  .
وقالت ادارة الارصاد في بيان طقس عمان اليوم حصل العالم اليوم على نسخة منه عن احتمال تكون السحب المنخفضة او الضباب في اخر الليل او الصباح الباكر على اجزاء من محافظات جنوب الشرقية او الوسطى وظفار .
وعن توقعات الرياح في السلطنة ستهب على المناطق المطلة لبحر عمان رياح خفيفة متغيرة الاتجاه ليلا تتحول الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة اثناء النهار ، فيما تهب على بقية مناطق السلطنة رياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تكون نشطة احيانا .
اما بشأن حالة البحر في سواحل عمان فستكون متوسطة الموج على ساحل بحر العرب ويصل اقصى ارتفاع له مترين وهادئة الى متوسطة الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل اقصى ارتفاع له مترا ونصف المتر .
وتبلغ درجات الحرارة العظمى في محافظة مسقط 28 درجة مئوية والصغرى 18درجة مئوية. أما في مدينة صلالة فتبلغ درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 20 درجة مئوية.

واليكم نشرة فيديو نشرة احوال الطقس في سلطنة عمان اليوم الاثنين 9 مارس 2015 بالتفصيل

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى