اخبار سلطنة عمان

الارصاد : استقرار حالة الطقس على معظم محافظات سلطنة عمان اليوم مع احتمال تكون السحب المنخفضة

ذكرت الارصاد الجوية العمانية ان حالة الطقس في سلطنة عمان ستشهد اليوم استقرارا بشكل عام على معظم المحافظات العمانية .
وقالت الارصاد في بيان حصل العالم اليوم على نسخة منه ان طقس عمان سيكون طقسا صحوا بوجه عام على معظم محافظات السلطنة مع احتمال تكون السحب المنخفضة او الضباب المتقطع في اخر الليل او الصباح الباكر على اجزاء محافظتي جنوب الشرقية و الوسطى .
واضاف البيان ان هناك احتمال تدفق السحب العالية على الاجزاء الشمالية من السلطنة والرؤية الأفقية ستكون جيدة  .
وتحدث البيان عن توقعات الرياح حيث ستهب على سواحل بحر عمان جنوبية غربية خفيفة خلال الليل وتتحول الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة خلال النهار وتهب على سواحل بحر العرب رياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
وبشأن حالة البحر ستكون بمشيئة الله متوسطة الى هائجة الموج على الساحل الغربي لمحافظة مسندم وسواحل بحر العرب ويصل أقصى إرتفاع له مترين ونصف المتر، ومتوسط الموج على سواحل بحر العرب ويصل اقصى ارتفاع له مترين وهادئ الموج على سواحل بحر عمان ويصل أقصى إرتفاع له متراً واحداً.
وتبلغ درجات الحرارة العظمى في محافظة مسقط 30 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية. أما في مدينة صلالة فتبلغ درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 19درجة مئوية وفي مدينة نزوى فتبلغ درجة الحرارة العظمى 31 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية.

واليكم ننشر فيديو نشرة الاحوال الجوية و درجات الحرارة في سلطنة عمان اليوم الاربعاء 4 مارس 2015 //

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى