اخبار الكويت

الكويت : بالتزامن مع زيارة الملك سلمان.. الداخلية تعلن إغلاق بعض الطرق لمدة 3 ايام

وصل الى دولة الكويت, عصر اليوم الخميس, خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, والوفد الرسمي المرافق له, في زيارة رسمية ستستمر لمدة 3 ايام.

وقالت مصادر ان زيارة الملك سلمان للبلاد سيجري خلالها مباحثات رسمية مع الشيخ صباح الأحمد امير الكويت

هذا وأعلنت وزارة وزارة الداخلية الكويتية, الخميس, إغلاق بعض الطرق في البلاد اعتبارا من الساعة الثانية من ظهر اليوم وحتى يوم 10 الجاري بمناسبة زيارة الملك السعودي للبلاد.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الداخلية، أن «الإدارة العامة للمرور ستقوم باغلاق الطريق من المطار الأميري امتدادا مع طريق الملك فيصل حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس)، مؤكدة أنه سيتم الإغلاق بالاتجاهين حتى الوصول لقصر بيان, وذلك لما تتطلبه الإجراءات المرورية والأمنية.

وفي الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة, سيتم إغلاق طريق الملك فهد وطريق الشيخ زايد بالاتجاهين امتدادا إلى طريق الملك فيصل حتى تقاطع طريق الأول مع السور وصولا لدوار الشيراتون، مشيرة إلى أنه وبعد الانتهاء من حفل الأوبرا سيتم أيضا إغلاق دوار الشيراتون وطريق الرياض من السادس بالاتجاهين إلى دوار البدع.

اما يوم السبت سيتم إغلاق طريق الملك فهد والخامس والملك فيصل بالاتجاهين من قصر بيان وحتى الوصول إلى المطار الأميري من الساعة الثانية والنصف ظهرا حتى مغادرة الضيف.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى