اخبار الكويت

الكويت : الداخلية.. الإطاحة بعصابة مصرية مختصة في ترويج المخدرات بمنطقة الجابرية

تمكنت الاجهزة الامنية الكويتية, من ضبط مواطن كويتي متورط في جرائم حيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي والاتجار بها داخل الدولة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان معلومات وردت الى إدارة البحث الجنائي التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد أن بوجود وافد مصري يحوز و يحرز مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.

واضافت الإدارة انه تم ضبطه ويدعى (م م س) في مسكنه بمنطقة الجابرية وقد عثر بحوزته على نصف كيلو من مادة الحشيش و ( 4 ) قطع حشيش صغيرة الحجم و(10) غرامات من مادة الشبو.

وعند التحقيق مع المتهم الاول اعترف بأنه يتحصل على هذه المواد من المتهم الثاني (م ف ا) الذي القي القبض عليه كذلك بعد اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة في مسكنه بمنطقة السالمية وبرفقته المتهمين الثالث (م ا ا) و الرابع (ص م ع) وعثر بحوزتهم على عدد (100) حبة ترامادول و (3) قطع كبيرة الحجم من مادة الحشيش وعدد (6) أصابع من مادة الحشيش وعدد (2) قطع صغيرة الحجم من مادة الحشيش الذين أقروا بأن المضبوطات تخصهم وأنهم حازوها بقصد الاتجار والتعاطي.

واشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الى انه تم احالة المقبوض عليهم مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى