اخبار الكويت

الكويت : جمعية العلاقات العامة الكويتية تشارك في ملتقى الدوحة

تشارك الجمعية الكويتية الدولية للعلاقات العامة بوفد رسمي برئاسة السيد جمال النصر الله رئيس مجلس إدارة الجمعية، في فعاليات الدورة الثانية لملتقى الدوحة للعلاقات العامة، والذي يعقد يوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 بالمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا).
يضم الوفد الكويتي السيد عبدالرزاق السجاري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية الدولية للعلاقات العامة، والسيد أسامة صقر الغانم أمين سر الجمعية.
ويناقش الملتقى الذي يعقد تحت عنوان “المرأة والإعلان” قضية مجتمعية ومهنية هامة تتمثل في صورة المرأة في الإعلانات التجارية بين تحويلها إلى سلعة والتطفل على خصوصيتها، وكيفية الحفاظ على صورة المرأة في مجتمعاتنا العربية.
من جانبه قال جمال النصر الله: إن الجمعية الكويتية الدولية للعلاقات العامة حريصة على حضور الملتقيات والفعاليات الدولية، وذلك لتبادل الخبرات، مؤكداً أن ملتقى الدوحة للعلاقات العامة يعد فرصة ممتازة للتواصل مع المتخصصين في مجال العلاقات العامة سواء العرب أو الأجانب، وأن هذه الملتقيات تثري الساحة بدراسات وإحصائيات متخصصة من شأنها الارتقاء بالمهنة.
وأشار النصر الله إلى أن عرض تجارب العلاقات العامة الناجحة خلال الملتقى من شأنه تطوير العمل في هذا المجال الحيوي، بالإضافة إلى أنه يتيح الاطلاع على أحدث الطرق والتقنيات التي يستخدمها المتخصصون في هذا المجال على مستوى العالم.
وأوضح أن جلسات الملتقى تناقش قضايا أخرى هامة مثل إمكانية الترويج للمنتجات دون المساس بخصوصية المرأة وصورتها، وإلى أي مدى تؤثر الإعلانات على سلوكيات المرأة العربية.

المصدر: الشرق القطرية

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى