اخبار الامارات

الامارات : مقتل واصابة 18 شخصا بحوادث في دبي

اعلن مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهير المزروعي، تسجيل حالة وفاة واحدة وإصابة (17) شخصا, بنهاية الأسبوع الماضي, وذلك خلال وقوع عدد من الحوادث في دبي.
وبين العقيد سيف المزروعي، أن الحادث الأول عبارة عن حادث دهس وقع في الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الماضي على جسر آل مكتوم بالاتجاه إلى بردبي، أسفر عنه وفاة المدهوس في مكان الحادث متأثرا بإصاباته البليغة.

وأكد أن الحادث الثاني وقع في الساعة السادسة والنصف من صباح يوم الخميس الماضي انحرفت مركبة من مسارها الصحيح من على شارع الخيل، وأسفر عن الحادث إصابة (5) أشخاص بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أصيب شخص بإصابات بسيطة في حادث اصطدام آخر وقع بين مركبتين في الساعة (10:45) من صباح نفس اليوم على شارع الشيخ زايد قبل جسر المنارة بالاتجاه إلى دبي، نتيجة عدم ترك مسافة كافية بين المركبات.

وفي حادث آخر أصيب سائق دراجة نارية من الجنسية الآسيوية بإصابات بليغة في حادث اصطدام وقع في الساعة (12:15م) من مساء الخميس بين مركبة ودراجة نارية على شارع الأبراج.

وأضاف المزروعي: أنه أصيب طفل من الجنسية الآسيوية بإصابات بليغة نتيجة تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة في منطقة البادية، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أصيب شخص آخر تعرض للدهس أيضا في حادثة مماثلة وقعت في الساعة (8:30) مساء الخميس على شارع بني ياس، نتج عنه إصابة المدهوس بإصابات متوسطة إلى بليغة.

ولفت المزروعي إلى أنه أصيب (5) أشخاص نتيجة تدهور المركبة التي كانوا يستقلونها بعد اصطدامها بالرصيف في الساعة السادسة صباح يوم الجمعة الماضي على شارع القدرة، وأسفر عنه إصابة السائق و(4) أشخاص كانوا برفقته بإصابات بليغة، وجميعهم من الجنسية الآسيوية.

وفي حادث آخر وقع يوم السبت الماضي في الساعة 11:30 صباحا، احترقت شاحنة محمّلة بالرمال نتيجة لتدهورها على شارع الخيل بالاتجاه الى جسر لطيفة، وأسفر الحادث عن إصابة السائق بإصابات متوسطة، كما تم اغلاق الحركة المؤدية إلى الجسر لفترة من الوقت ومن ثم فتحها بعد إزاحة لشاحنة من على الطريق.

وأضاف: كما أصيب شخصان من الجنسية الآسيوية بإصابات بليغة إثر تعرضهما للدهس صباح يوم السبت الماضي، مبينا أن الحادث وقع في شارع الشيخ زايد بالاتجاه إلى أبوظبي بعد أن اصطدمت مركبة بأخرى، حيث انحرفت إحداهما إلى جهة اليسار ودهست الشخصان. ومن جراء الحادث، تضررت المركبتان بأضرار متوسطة، وأغلق المسرب الأيسر، وأشرفت الدوريات المرورية على تنظيم حركة السير والمرور، وإخراج المركبتين بواسطة رافعات الشرطة، قبل فتح الحركة بشكل كامل.

لفت المزروعي، إلى أنه في الساعة (11:20) صباح يوم أمس الأحد وقع حادث اصطدام بين مركبتين على الشارع الفرعي القادم من سوق الخضار والمؤدي إلى السوق الصيني، أصيب خلالها قائد المركبة المتسببة بإصابات بليغة وهو من الجنسية العربية.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى