مسلسلات رمضان

القنوات الناقلة موعد عرض مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان

مسلسلات رمضان 2023

 

عقب الفشل الذي لحق بمسلسله العام الماضي في مسلسل المشوار يدخل الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة في اطار درامي اجتماعي شعبي ويدخل في نزاعات وصراعات ضمن احداث المسلسل الذي قام بتأليفه واخراجه محمد سامي.

احداث مسلسل جعفر العمدة

اما عن قصة مسلسل جعفر العمدة يجسد الفنان محمد رمضان شخصية المعلم جعفر العمدة وهو صاحب شركة مقالاوت يعيش في منطقة شعبية في حى السيدة زينب يتزوج من اربع سيدات وتجسد الفنانة مي كساب دور الزوجة الاولى بشخصية ثُريا، وتلعب الفنانة منه فضالي دور الزوجة الثانية تدعى نرجس، وتجسد الفنانة إيمان العاصي دور دلال زوجته الثالثة، وهي المسؤولة عن دخول رمضان في العديد من الأزمات، أما زينة فتظهر بشخصية زوجته الرابعة تدعى عايدة وتجمعهما قصة حب كبيرة وتقوم الفنانة هالة صدقى بدور والدته .

ويتركز محور احداث مسلسل جعفر العمدة على صراعات مميتة والمحور الرئيسي سيكون بحثه عن ابنه المختطف ويقوم الفنان عصام السقا بتجسيد شخصية نعيم ابم خال جعفر العمدة وصاحبه المسؤول الاول عن حسابته المصرفية .


و بعد وفاة والدته ، وجد جعفر العمدة نفسه على خلاف مع عمه فتوح أحمد, شقيقه جعفر ، أحمد فهيم ، يدخل في نزاع معه ايضا بسبب مشاكل مع زوجته الرابعة ، وأصبح اختطاف ابنه نقطة محورية في الأحداث الجارية لمسلسل جعفر العمدة.

نجوم مسلسل جعفر العمدة

يشارك الفنان محمد رمضان العديد من الفنانين والفنانات حيث تشارك زينة في دور زوجته (عايدة) والفنانة هالة صدقي في دور والدته والفنانة إيمان العاصي في دور ززوجته (دلال) والفنانة منة فضالي في دور زوجته (نرجس) والفنانة مي كساب في دور زوجته (ثريا) كما يشارك في المسلسل كلا من : منذر رياحنة,دعاء حكم
,عصام السقا,أحمد فهيم,بيومي فؤاد,طارق الدسوقي,فريدة سيف النصر,جوري بكر,مجدي بدر,سلوى عثمان,أحمد عبدالله,أحمد داش

القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قنوات dmc و dmc drama بالاضافة الى قناة ام بي سي وقناة ام بي سي العراق .

توقيت عرض مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمده الساعه 10:15 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة dmc

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى