مسلسلات رمضان

القنوات الناقلة موعد عرض مسلسل جزيرة غمام

مسلسلات رمضان 2022

 

يعرض مسلسل جزيرة غمام ضمن مسلسلات رمضان 2022 ويقوم ببطولة جماعية للمسلسل الفنان طارق لطفى والفنانة مى عز الدين برفقة فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

احداث مسلسل جزيرة غمام

تدور احدث المسلسل قبل 100 عاما في اطار درامي اثناء عهد الخديوى عباس حلمى الثانى في جزيرة افتراضية تقع وسط المياة في الصعيد ويخلط بين الخيال والواقع تكشف شرائح من الناس عاشت فى هذه الجزيرة التى تشبه مدينة القصير المصرية على كافة المستويات اجتماعياً .

يتضمن المسلسل قصص حب عميقة وتدور الاحداث الرئييسية حول عائلة يطلق عليها “بيت شافع”، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بينهم حيث تحدث جريمة قتل بين الأشقاء.

وتتصاعد احداث المسلسل خاصة عند ظهور القتيل والذي يكتشف انه لم يمت بل يظهر في أماكن أخرى، ويهرب القاتل لتبدأ رحلته في اطار درامي مشوق.

يجسد الفنان طارق لطفى في مسلسل “جزيرة غمام”فى دور زعيم قبيلة غجرية كما تجسد الفنانة مي عز الدين، دور فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة وهي عشيقة طارق لطفي في المسلسل .

بعيدا عن الكوميديا يجسد الفنان أحمد أمين دور “عرفات” أحد تلاميذ الشيخ الحكيم عبد العزيز مخيون والذي يشارك كضيف شرف، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر بشكل واضح عند دخول الغجر لجزيرة غمام.

ويشارك الفنان محمود البزاوي و ايضا الفنانة وفاء عامر كضيفة شرف في المسلسل كما يطل الفنان إسلام حافظ وهاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين .

القنوات الناقلة لمسلسل جزيرة غمام

تقوم قنوات الحياة ببث مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2022

 

توقيت عرض مسلسل جزيرة غمام

 

على قناة الحياة الساعة 10:20 مساءا بتوقيت القاهرة والاعادة 2:15 صباحا و 4:15 مساءا

 

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى