فن ومشاهير

فيلم إنكانتو “Encanto” من ديزني يفوز بجائزة أوسكار 2022 لأفضل فيلم رسوم متحركة طويل

فيلم “Encanto” يفوز بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة طويل

فاز فيلم ديزني إنكانتو “Encanto” بجائزة أوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة طويل ضمن جوائز الاوسكار 2022 .

وقالت منتجة فيلم “Encanto” إيفيت ميرينو: “أنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من فيلم يضع شخصيات متنوعة في المقدمة والوسط”.

كما تم ترشيح الفيلم أيضًا لأفضل أغنية أصلية وتم ترشيحه للحصول على أفضل نتيجة أصلية.

و خلال حفل الاوسكار اليوم الاثنين أجرى أعضاء فريق العمل من فيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة الأوسكار “Encanto” نسخة مذهلة من الأغنية الناجحة “We Don’t Talk About Bruno”.
وانضم إلى الممثلين والممثلات من الفيلم ميغان ثي ستاليون ولويس فونسي وبيكي جي.

بينما لم يتم ترشيح أغنية “We Don’t Talk About Bruno” في فئة أفضل أغنية أصلية ، فازت أغنية أخرى من فيلم ديزني ، “Dos Oruguitas” بالجائزة.

والفيلم يدور حول عائلة غير عادية بها هدايا سحرية الفيلم من إخراج بيرون هوارد وتأدية صوت ستيفاني بياتريس،يلمر فالديراما،ديان غيريرو وأنجي سيبيدا.

يتناول العمل قصة فتاة صغيرة تعيش رفقة عائلتها في كولومبيا، حيث تتمتع العائلة بالعديد من القدرات السحرية الغريبة، ولكن تبدأ معاناة الفتاة حينما تكتشف عدم امتلاكها لأي قدرات مثل عائلتها.

و فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي “Encanto” تدور أحداث هذه القصة في كولومبيا عن عائلة لاتينية ساحرة إن صوت “Encanto” هو الذي جعل من سحر ديزني هذا ظاهرة ثقافية أدت الموسيقى التصويرية للفيلم المكونة من ثماني أغنيات من عبقرية موسيقى الهيب هوب في “هاميلتون” إلى إخراج أديل من قمة قوائم بيلبورد والرقص الرائع للألبوم “We Don’t Talk About Bruno” يبيع أكثر من “Let It Go” الطاغوت من “Frozen”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى