فن ومشاهير

نيللي كريم تتفرغ لتصوير مسلسل احوال شخصية ..مسلسلات رمضان 2022

تتفرغ الفنانة نيللي كريم الى تصوير مسلسل احوال شخصية والذي سيذاع في رمضان 2022م اواخر شهر نوفمبر الحالي .
وفي التفاصيل , كشفت الفنانة في حديث هاتفي على قناة القاهرة والناس لبرنامج حديث القاهرة تفاصيل دورها في المسلسل الرمضاني حيث افادت بان المسلسل يناقش قضية اجتماعية و المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى في اول تجربه للدراما التلفزيونية .

وقالت نيللي كريم ان مسلسل احوال شخصية دراما بحلقات متصلة مشيرة بانها تترقب الإطلاع على حلقات المسلسل خلال الأيام المقبلة، مؤكدة على أنها تميل إلى أسلوب كتابة إبراهيم عيسى للأعمال الفنية والدرامية.

وتخوض نيللي به السباق الرمضاني المقبل، وهو من إخراج محمد العدل، ويشاركها البطولة نخبة من نجوم الفن، على أن تبدأ التصوير خلال نهاية شهر نوفمبر الجاري، لتتلاشى ضغط ضيق الوقت قبل حلول الشهر الكريم.

يذكر ان الفنانة حاليا تشارك في اكثر من عمل درامي تلفزيوني حيث تقوم بالبطولة النسائية امام الفنان عمرو سعد في مسلسل جسر الذي سيعرض قريبا .

ويدور المسلسل حول صراع ثنائي مع البطل تظهر ما وصل اليه البشر عقب انتهاء الحياة على كوكب الارض ومسلسل جسر من اخراج المخرج بيتر ميمي مكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس خلال الموسم الشتوي المقبل كما تشارك الفنانة كضيفة شرق في مسلسل وعد الشيطان ويعرض ايضا خلال الفترة القادمة .

من ناحية أخرى تستعد نيللى كريم لتصوير مشاهدها فى فيلم “صقر وكناريا”، مع النجم أحمد عز منتصف أكتوبر بعد انتهاء تصوير فيلم “كيرة والجن” في كرواتيا والمجر.
كما انتهت النجمة نيللى كريم من تصوير حلقتين منفصلتين من مسلسل “جانب مظلم”، مع كل من إياد نصار وأحمد داوود، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية وهو من إخراج كريستوفر صابر.

 

 

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى