فن ومشاهير

الكويتية هيا الشعيبي تنصدم في برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 العشرون – صور

بدأت احداث الحلقة العشرون من برنامج رامز بيلعب بالنار، حيث استضاف نجم المقالب رامز جلال الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، الى المغرب، والذي يعرض على قناة ام بي سي .

وجاءت البداية في تقديم رامز جلال للممثلة هيا الشعيبي، حيث يريد الانتقام منها في ظل إعتذارة للشعب الكويتي بعد استعدائها الى البرنامج .

ووصلت هيا الى الفندق الذي يقام فيه احداث مقلب رامز بيلعب بالنار، من ثم الحديث مع العاملين في الفندق وأخذ اجراءات الغرف، من ثم دخلت الى الاصنصير فتنصدم بالكلب الذي يعد من ضمن المقلب، فتوجهه له الشتائم .

ودخلت هي الى الغرفة الخاصة بعمل المقابلة الصحفية مع احدى الصحفيات، فتسقط احدى العاملات للعصير على هيا الشعيبي التي تنزعج من الامر وتقوم بمسحة بالمنشفة والماء .

ووجهت الصحفية الاسئلة الى هيا الشعيبي، ممن تستمد قوتها في الحياة، ولمن تدين الفضل في نجاحها وغيرها من الاسئلة الا ان جاءت الشرارة الاولى من رامز حتى ظهرت اثار الخوف والقلق منها .

بعد الشرارة الاولى اندلع الحريق في اغرفة في ظل الصراخ الشديد من هيا الشعيبي من ثم تقوم هيا مع تزايد السنة الحريق من ضرب احدى العاملات والمعروفة في البرنامج باسم ام الشحات.

ويدخل رامز لإطفاء الحريق، من ثم يعمل على اخراج هيا من خلال الممر المؤدي الى سطح الفندق فيحدث الانفجار الاول في الممر حتى تسقط معه .

واثناء الصعود الى السطح من خلال السلم يقوم الاطفاء على رش الماء في راس هيا الشعيبي والتي كان تضرب رامز جلال اثناء المرور من ثم الوصول الى السطح .

وصل الاطفائي رامز برفقة هيا الشعيبي الى السطح حتى وقع الانفجار الاخير وتسقط هيا ارضًا، في ظل البكاء الشديد من هيا وبعد كشف رامز للمقلب يبدو بها علامة الصدمة والمفاجئة من المقلب .

بعد الكشف عن حقيقة المقلب للممثلة هيا الشعيبي، لم تتمالك أعصابها فور اكتشافها للمقلب الساخن الذي تعرضت له على يد الفنان الكوميدي رامز جلال، وانفعلت بشدة ووجهت مجموعة من الانتقادات اللاذعة من ثم تسكب المياه على وجهه.

 

هيا الشعيبي في الحلقة العشرون 20 من برنامج رامز بيلعب بالنار هيا الشعيبي في الحلقة العشرون 20 من برنامج رامز بيلعب بالنار 5 هيا الشعيبي في الحلقة العشرون 20 من برنامج رامز بيلعب بالنار 3 هيا الشعيبي في الحلقة العشرون 20 من برنامج رامز بيلعب بالنار 2 هيا الشعيبي في الحلقة العشرون 20 من برنامج رامز بيلعب بالنار 4 هيا الشعيبي في الحلقة العشرون 20 من برنامج رامز بيلعب بالنار 1

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى