فن ومشاهير

مسلسل سيلفي 2 الحلقة الرابعة عشر 14 تتناول الحسبة والتشدد في معرض الكتاب

تتواصل الافكار في مسلسل سيلفي 2 في الحلقة الرابعة عشر، وتاتي فكرة اليوم عن معرض الكتاب حيث بدأت الحلقة في احد المعارض ويسلم شخص المعرض الى ناصر القصبي لإدارة قسم الشكاوي، فيأتي اشخاص متدينون يقدمون شكاوي الى ناصر حول المعرض ثم يذهبوا للبحث عن الكتب .

ومن ضمن مشاهد الحلقة، يعودون الاشخاص المتشددون الى ناصر بشكوى اخرى عن كتاب تشكيلي بتهمة الفجور، فيخبرهم بانها صور ورسوم تشكيلية فقط، من ثم يعاودون اليه بكتاب الابراج بتهمة الشعوذة والسحر .

واثناء بحث المتشددون عن الكتب يشاهدوا كاتبة مشهورة تشارك في مقابلة على الهواء وكاشفة عن نقابها، من ثم يلزموها بالتستر فتترك هي المقابلة اثناء بدايتها، من ثم يهاجمون الامسيات الشعرية .

في الجانب الاخر، يأتي حبيب الحبيب صاحب كتاب ديوان يالبى قلبك ويأخذ مكان توقيع المعجبين من صاحب كتاب الموقف التشكيكي من النقد التفكيكي وتحصل مشاداه كلامية، دون إذن.

ومن الحلقة، يأتي شخص بشكوئ اخرى، يتهم المعرض بدعم الاخوان المسلميين، ويطلب منع بعض الكتب في المعرض، من ثم يشك بناصر بانه اخواني وذلك بعد وجود كتب حسن البناء موسس جماعة الاخوان المسلميين في المعرض.

مسلسل سيلفي الحلقة الرابعة عشر 1 مسلسل سيلفي الحلقة الرابعة عشر 2 مسلسل سيلفي الحلقة الرابعة عشر 5 مسلسل سيلفي الحلقة الرابعة عشر

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى