فن ومشاهير

مسلسل سيلفي 2 الحلقة العاشرة يتناول عنصرية الخوال و البيض

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل سيلفي 2، التي تعرضها قناة MBC عند الساعة السابعة والنصف في توقيت السعودية، حيث تناولت موضوع العنصرية بين البيض والخوال .

حيث جاءت بداية الحلقة العاشرة، بعد مرور ناصر في احد شوارع الحي المجاورة لمنزلة، واثناء وصوله الى المنزل يصفة طفل ذا بشرة سوداء بالابيض حتى يتأثر ناصر من الصفة .

ويدخل ناصر الى المنزل ويجلس مع اسرته الخوال، واثناء حديثهم يحاولون اقناعة بانه خال ويجب الاعتزاز بنفسة ورفع رأسة .

وفي ظل احداث الحلقة العاشرة، يتصل ناصر الى حبيبتة في الحي، ثم تدخل اختها فجة اثناء حديثها معة وتستفزها لانها تحدث شخص ابيض .

ويذهب ناصر مع اسرتة للتقدم لحبيبتة في الحي، لكنهم يرفضونه لانه ابيض، ويحزن ناصر ثم يذهب ويتقدم من فتاة اخرى من البيض، ويوافقو لكنه يتخوف من اسرتة الخوال، ثم عاد فتح الموضوع مع اسرته لكنهم يرفضون من زواجه بفتاة بيضاء وذلك بسبب العادات والتقاليد، ثم ذهب ناصر للزواج من الفتاة البيضاء ويتفاجئ بحضور والده الى العرس، لكنه يخبره بأن اخوه تعرض لحادث سير وذهب تاركًا للعرس، وذهب لانقاذ اخوه الخال، وتبرع ناصر الابيض لأخوه الخال بالدم، قائلا له “اهم شئ الانسان وليس اللون “.

وكعادته يثير الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي الآراء من حوله، في مسلسه الكوميدي “سيلفي”، سواءً كانت مؤيدة لما يقدمه من نقد ساخر لبعض القضايا التي يعيشها المجتمع السعودي خاصة والخليجي والعربي عامة، أو معارضة للطروحات التي يلجأ لها القصبي عبر مشاهد تمثيلية لا تخلو من النقد الساخن.

#خشم_القصبي #الخوال #القصبي #الاخوال #البيض #سيلفي #الحلقة_العاشرة

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى