فن ومشاهير

مسلسل سيلفي 2 الحلقة الرابعة يتناول خوف المسؤولين من مواقع التواصل الاجتماعي

عرضت قناة ام بي سي MBC، اليوم الخميس، الحلة الرابعة من مسلسل سيلفي الجزء الثاني، بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب، حيث شهدت الكثير من الكوميديا، من خلال قضية موجودة في المجتمع السعودي .

وتناول ناصر القصبي وحبيب الحبيب، قضية الوزارات والمواطن السعودي، حيث يأتي شخص لتقديم معاملة في الوزارة ويطلب من الوزير “ناصر القصبي” توقيع الاوراق الخصة به لكن الوزير يوبخة بكلماتة، فيقوم شخص اخر بتصوير ناصر اثناء توبيخة للمواطن، فيتسبب في ازمة للوزير وداخل الوزارة .

ومن ضمن الحلقة، يبحث الوزير والموظفين بالوزارة عن الشخص الذي قام بتصوير مقطع التوبيخ بعد هروبة، ويظل الوزير في قلق دائم في حياتة خوفا من تسريب المقطع الى مواقع التواصل الاجتماعي .

وتلحظ زوجة الوزير قلقة فتتسائل عن السبب، فيخبرها ناصر انه تم تصوير مقطع له، ويأتي موظف اخر بفكرة للوزير بعمل مقاطع استباقية وهو يساعد المواطنين للتخفيف عن اثار المقطع السابق .

فيذهب الوزير الى مساعدة المواطنين والمقدمين على العمل في الوزارات، وتصويرهم لأجل توثيق اعمالة وتعاملة مع المواطنين في الوزارة .

بعد ذلك يأتي الشخص الذي صور الوزير لتقديم المعاملة الخاصة به، فيتم الامساك به والذهاب الى الوزير حيث يلتقي به، ويعمل على تفتيش موبايلة فيكتشف انه لم يصور التوبيخ الامر الذي يجعل الوزير الى استعادة طبيعتة الهمجية في تعامله وسط المجتمع .

 

ويعود النجم والفنان ناصر القصبي وحبيب الحبيب، بالكثير من الكوميديا في مسلسل سيلفي 2، بعد نجاح المسلسل في رمضان العام الماضي 2015، تطرح في كل حلقة قضايا ويوميات من داخل المجتمع السعودي، والتي يعالجها المسلسل .
الجدير بالذكر، حقق “سيلفي” في حزئه الأول رمضان الماضي 2015 نجاجاً باهراً حيث أصبح حديث الشارع السعودي في الشهر الكريم.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى