فن ومشاهير

النجم اليمني اسامة محبوب يفوز بلقب “فنان العرب”

استطاع النجم اليمني “اسامة محبوب” الفوز بلقب “فنان العرب” في الموسم الاول من برنامج “محمد عبده وفنان العرب” والتي نظمته قناة دبي الاماراتية .

وأسدل الستار الليلة على برنامج «محمد عبده وفنان العرب»، على قناة دبي الأولى، بعد موسم حافل، تأهل إلى حلقته الختامية ستة مشتركين، تنافسوا على الفوز بالنجومية للظفر بلقب برنامج فنان العرب.

وفاز اليمني اسامة محبوب باللقب بعد منافسة شديدة مع ستة مشتركين عرب تأهلوا الى الحلقة النهائية من بين 32 مشتركا من المواهب العربية لاختيار خليفة للفنان العربي الكبير محمد عبده.

وعلى مدى الأسابيع الماضية، تابع الجمهور العربي المنافسات بين 32 مشتركاً، وصولاً إلى السهرة الختامية الأخيرة التي توّج فيها الفنان اسامه محبوب والفائز بلقب فنان العرب، وكان التصويت للجمهور بنسبة 50%، ولجنة التحكيم 50% التي تضم الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان والملحن عصام كمال.

وحصل الفنان اسامة محبوب على جائزة قدرها نصف مليون درهم وهي جائزة البرنامج.

والمشتركون الستة هم: أحمد وجدي، من مصر، صاحب الرمز (A1)، وأسامة محبوب، من اليمن، صاحب الرمز (A2)، ودانيال عياش، من لبنان، صاحب الرمز (A3)، وصلاح محسن، من المغرب، صاحب الرمز (A4)، ومحمد الخامس، من الجزائر، صاحب الرمز (A5)، ومروة قريعة، من تونس، صاحبة الرمز (A6).

والفنان أسامة محبوب من اليمن يبلغ من العمر 25 عاماً يدرس الطب، يسجل أغانيه في إذاعات قطر حيث يقيم، ويحلم بلقب فنان العرب لمساعدة أهله وإسعادهم. يهوى رياضة التنس والبلياردو وكرة القدم والغناء الذي تأهل فيه عن خامس حلقات البرنامج.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى