غير مصنف

الكويت : مجلس الوزراء الكويتي يؤكد ثقتة في حرص امير قطر “الشيخ تميم بن حمد ” على مواصلة خطى والده

مجلس الوزراء الكويتي تعبر عن خالص التهنئة لحضرة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بمناسبة توليه مقاليد الحكم في دولة قطر مستذكرا بالتقدير الجهود الكبيرة والدور المهم الذي قام به الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في تحقيق النهضة والمكانة المرموقة التي تحظى بها دولة قطر .

وأكد المجلس  ثقته في حرص الامير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على مواصلة خطى والده على طريق تقدم دولة قطر وازدهارها ، ودعم مسيرة التعاون الخليجي ، متمنيا له كل النجاح والتوفيق والسداد.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية عقب الاجتماع الأسبوعي الذي عقده مجلس الوزراء اليوم برئاسة الشيخ أحمد حمود الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء بالنيابة ووزير الداخلية.

وأوضح الشيخ محمد عبد الله أن مجلس الوزراء استمع خلال اجتماعه إلى شرح قدمه الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية حول نتائج زيارة الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية اليمني للكويت مؤخرا والتي تم خلالها بحث آخر مجريات العملية السياسية في اليمن ، ومجمل العلاقات الثنائية والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما استمع المجلس إلى شرح آخر من قبل الشيخ صباح خالد الحمد حول نتائج زيارة  جون كيري وزير الخارجية الأمريكي للكويت يوم الأربعاء الماضي ، وجرى خلالها بحث الكثير من الملفات المهمة في إطار العلاقات التي تربط بين البلدين ، من بينها إنهاء ملف المعتقلين الكويتيين في غوانتنامو ، والعلاقات الثنائية إلى جانب الأوضاع في سوريا والقضايا الأخرى موضع الاهتمام المشترك.

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى